نظام التعلم عن بُعد
الدبلومات المهنية
إستراتيجيات سد الثغرات...
برنامج إعداد وصياغة...
الدراسات العليا المهنية
 

Aladala Center for Arbitration and Legal Advice

خدمة التمثيل القانوني للهيئات والمنظمات والشركات

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 



 
خدمة التمثيل القانوني

في إطار عمل المركز ـ كممثل ووكيل قانوني للهيئات والمؤسسات ـ يعمل على تقديم حزمة من الخدمات المتكاملة وفقًا لمتطلبات القوانين المعمول بها، ويوفر المركز الحلول القانونية والقضائية والتحكيمية، حيث يضم خبراء في شتى النواحي القانونية من مستشارين قانونيين، ومحامين، ومحكمين بما لهم من خبرات متميزة في عدد من الخدمات منها:

v     خدمات إنشاء الشركات

يقوم المركز باتمام إجراءات إنشاء جميع أنواع الشركات وإنهاء إجراءات وتجديد السجل التجاري، والغرفة التجارية، والبطاقة الضريبية، وتعديل الشركات، وتسجيلها فى هيئة الاستثمار، وإلغاء الشركات والتخارج منها، وجميع إجراءات الإفلاس والبرتستو، وجميع الأعمال التجارية.

v     خدمات قضايا العمال وإجراءات التأمينات الاجتماعية وكافة أوراق مكتب العمل

يقوم المركز بإتمام إجراءات التأمينات الاجتماعية للعاملين وإنشاء اللائحة الداخلية للشركات طبقا لقانون العمل والإشراف على تنفيذها والتعامل مع جميع قضايا العمال والعمالية والقيام بكافة الالتزامات والأوراق الخاصة بمكاتب العمل .

v     خدمات الوكالة للتعامل مع  جميع الجهات الرسمية

يقدم المركز خدمات إنهاء كافة الإجراءات النظامية فى جميع الدوائر الحكومية وغير الحكومية، والتعامل مع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات واستخراج البطاقة الاستيرادية والتصديرية والتعامل مع هيئة الاستثمار والتجارة الحرة وجميع الإجراءات القانونية الجمركية.

v     خدمات إشراف قانوني

يقوم المركز بالإشراف الكامل على الإجراءات القانونية للشركات والمؤسسات، كما يقوم بإجراءات التحقيقات الداخلية والرقابة على جميع الأمور القانونية داخل المؤسسات والشركات، وصياغة كافة العقود، والتعامل مع أقسام الشرطة والبلاغات والمحاضر على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

v     الخدمات الدولية

-         التعامل مع جميع السفارات والقنصليات داخل مصر وكذا التعامل مع الخارجية المصرية واجراءات استقدام العماله الاجنبيه وانهاء اجراءات اقامتهم ومكتب العمل

-         كما يقوم المركز بترجمه كافه العقود – مدنية وتجارية و بحرية - ترجمه قانونية على أساس مبادئ العقد فى قوانين الاتحاد الاوروبى والخليج العربى.

-         التعامل مع المحاكم فى دول الخليج العربى وبخاصه ( السعودية - الإمارات - الكويت - قطر) وكذا التعامل مع الشركات والتعاقدات مع الشركات بدول الخليج العربى.

-         إنشاء ومراجعة وتنقية كافة العقود الدولية الحديثة   (Bot – Fidic –De –Loi)

v     خدمات تسجيل العلامات التجارية والرسوم الصناعية

في إطار عالم تتزايد فيه أهمية الملكية الفكرية يعمل المركز على أداء خدمات تسجيل العلامات والمحلات التجارية والرسوم الصناعية لصالح المشروعات والمؤسسات التجارية، وتسجيل مشروعات الفرانشايز .

v     خدمات التحصيل والاستعلام والتدريب

-         في إطار العمل على تزويد عملائنا بخدمات متكاملة لذلك يقدم المركز عدد من الخدمات المكملة مثل خدمات البنوك وتحصيل الفواتير والشيكات لصالح العملاء والتعامل مع الهيئات الحكومية مثل الكهرباء والمياه والاتصالات والمرور، وكذا تحصيل الديون وتسويتها واتخاذ جميع الاجراءات باسرع وقت للحفاظ على أموال وحقوق الشركات.

-         كما يقوم المركز بتدريب القسم القانوني داخل الشركة على القيام بمهامه باحترافية وكفاءه عالية عن طريق دورات تدريبية معتمده من جامعتي القاهرة الاسكندرية واللتان تربطهما بالمركز بروتكولات تعاون .

v     يقدم المركز خدمه الموطن المختار

     حيث يكون المركز الموطن الخاص لعملائه لاستلام الإعلانات القضائية والمراسلات القانونية والرسمية والتعامل معها فور استلامها والرد عليها ويكون مقر المركز هو الموطن الخاص المعتمد للشركة أمام جميع الجهات الرسمية.

  

 

About US

مركز العدالة للتحكيم والاستشارات القانونية هو مركز خاص مستقل تم تأسيسه لمباشرة نشاط التحكيم التجاري على المستويين (الدولي والإقليمي) كوسيلة قانونية لحسم المنازعات التجارية والإدارية وفقاً لإرادة الخصوم واتفاقهم على ذلك.

 وقد تم تجهيز المركز لأغراض التحكيم  ويضم نخبة من السادة الأساتذة المحكمين والمحامين والمتخصصين في مجالات التحكيم المختلفة.

 

أنت هنا: Home خدمات المركز خدمة التمثيل القانوني للهيئات والمنظمات والشركات